جثث مقطوعة الرأس ومحنطة تُكتشف في مقبرة علو عنتر

عثر على جثث مقطوعة الرأس ومحنطة في مقبرة علو عنتر بمدينة تلعفر العراقية، ما يشير إلى جريمة بشعة ارتكبها تنظيم داعش ضد عدد من الشيعة التركمان. الجثث تعود إلى ضحايا من الطائفة الشيعية، اختطفوا وقتلوا بطرق وحشية؛ مما يظهر مأساة إنسانية كبيرة في المنطقة. وتفيد التقارير الأولية أن الضحايا تعرضوا لتعذيب شديد قبل قتلهم، وتم قطع رؤوسهم، ومن ثم تحنيط الجثث. هذه الجريمة تبرز مدى وحشية التنظيم، واستخدامه لأساليب غير إنسانية؛ لبث الرعب والسيطرة على السكان.
وقد بدأ فريق من المحققين، وخبراء الطب الشرعي في فحص الجثث، وجمع الأدلة؛ لتوثيق الجرائم، وتحديد هوية الضحايا. هذه الخطوة تعد جزءًا من الجهود الرامية إلى محاسبة مرتكبي هذه الجرائم، وتقديمهم للعدالة.
العديد من أهالي تلعفر الذين فقدوا ذويهم خلال فترة سيطرة داعش عبروا عن حزنهم وغضبهم من هذه الجرائم البشعة  مطالبين بتحقيق العدالة وتنفيذ احكام الاعدام بحق المجرمين الدواعش،  ويعد هذا الاكتشاف تذكيرًا مؤلمًا بفظائع الحرب والعنف الطائفي الذي عانى منه العراق على مدى السنوات الماضية.

eabiruu

They crossed


فعل

cross, express, come, voice, pass, come across, transit, span, get through, run, navigate, go over, track, mouth, fly, slice through, emit, jump, swim, phrase, give voice to, negotiate, carry, enunciate, couch, ventilate, conceive, jibe, signify, clothe