في خطوة لإحياء الذاكرة الوطنية.. العتبة العباسية المقدسة تعمّم عبارة (مجزرة سبايكر… جرحٌ لا يلتئم) على جميع تشكيلاتها الإدارية

استذكاراً لفاجعة مجزرة سبايكر، واستحضاراً لواحدة من أبشع الجرائم التي ارتكبت بحق أبناء الشعب العراقي، وجّهت العتبة العباسية المقدسة جميع تشكيلاتها الإدارية بتثبيت عبارة: (مجزرة سبايكر… جرحٌ لا يلتئم) في المخاطبات والكتب الرسمية الصادرة عن الأقسام والشعب والوحدات التابعة لها، ابتداءً من تاريخ 11 حزيران 2026 ولمدة عشرة أيام، تزامناً مع قرب حلول الذكرى السنوية للمجزرة.